الثلاثاء، 31 يوليو 2012

سارقة أنا ....
سرقت منك أحلامك .. و دقائق أيامك .. و حتى دمعتك ....

خائنة أنا ...
فقد خنت الحزن ... و خنت ضيق الصدر ... و خنت المسافات التي بيننا ...

كاذبة أنا ...
فقد كذبت عليك مراراً بأني بخير ... حينما كنت أحتضر ....

غبية أنا ...
عندما أمسك هاتفي ... يوماً بعد يوم .. و يكون في كل يوم فطوري و غدائي و عشائي ... هي شاشة هاتفي ...

مجنونة أنا ....
عندما رمقتك من البعيد .. و تمنيت لو تراني لأقدم لك تلك الهدية التي بين يدي ... و لم أتقدم خطوة واحدة .. و رحلت أنت ....

كم من الحماقة قد ارتكبت مذ أحببتك ...؟!؟
و أسكنتك بين ضلوعي ...
أحببتك في صمت ... 
أحببتك من خلف الجدران و خلف الكواليس ...
كنت أنا حبيبتك المجهولة ....
نعم أنا من أعرف كل جدول يومك ... 
و اعرف حتى تلك المناسبات التي ستحضرها ...
و التي حضرتها ...
انا الساذجة التي تتوهم أنّك بيوم ستنظر اليها ... 
أعرفتني ؟؟!!!

بالطبع لا ... فدوري في مسرحيتك ... لن يتغير ...
فأنا دائما خلف الكواليس ... و [ غير المرئية ] ....



هناك 3 تعليقات:

  1. رووووووووووووووووووعة
    تسلمي اختي ....

    ردحذف
  2. ما شاء الله ررررائعة غاية في رووووووووعة

    اعجبتني جدا جدا جدا

    ردحذف
  3. شوشو مسا الورد حبيبتي انا كتير مشتئتللك

    يا اجمل صديقاتي يا رب تكوني بخير طمنيني عنك

    ردحذف